أخبار
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > هل يمكن تعميم علامات UHF RFID .....

أخبار

هل يمكن تعميم علامات UHF RFID الخاصة بالمتجر الياباني؟

  • الكاتب:لوسي
  • الافراج عن:2019-07-25
من أجل التخفيف من حدة المشكلة المتزايدة الخطورة المتمثلة في نقص عدد الموظفين ، تخطط شركة Family ، وثلاثة متاجر أخرى من سلسلة متاجر يابانية 7-11 لاستخدام علامات RFID لجميع المنتجات بحلول عام 2025. هل يمكن تعميم علامات UHF RFID الخاصة بالمتجر الياباني؟ في المتاجر غير المأهولة ، لا تزال تقنية RFID تستخدم وظائف محلات السوبر ماركت التقليدية. يتم استخدامه للدفع الإلكتروني ولديه وظيفة مكافحة سرقة وتحديد البند. في الآونة الأخيرة ، تم استخدام علامة UHF جديدة في المتاجر لعرض البيانات المحدثة عبر إشارات UHF RFID.


استخدم إدارة سلسلة التوريد لتقنية RFID لمشاركة المبيعات والمخزون والتكلفة وغيرها من المعلومات مع الموردين في الوقت الفعلي. يمكن للموردين فهم المبيعات وحالة المخزون في الوقت المناسب لمنتجاتهم ، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف الاتصالات ووقت التجديد ، ويكون لديهم فهم أكثر دقة لاستجابة السوق. من أجل تحسين كفاءة ودقة الخدمات اللوجستية وتحسين لوجستيات المتاجر ، تم تسليط الضوء على راحة تقنية UHF RFID.


تشير التقارير إلى أن العلامة لا تحتاج إلى بطارية ، ولكنها تستخدم الطاقة المكتسبة أثناء استجواب RFID. وسيتم تقديم هذه التكنولوجيا لموفري الحلول في شكل مجالس تطوير واختبارها من قبل العديد من تجار التجزئة اليابانيين. تتكون لوحة التطوير من عرض ورق إلكتروني وترصيع UHF RFID ، ويتم طباعة الهوائي على لوحة الدوائر. يمكن للمستخدمين قراءة ونقل الإشارات من ارتفاع يصل إلى 20 سم باستخدام قارئ RFID UHF القياسي مع شاشة بحجم 296 × 128 بوصة وذاكرة بحجم 8 كيلوبايت. يمكن للمستخدم تغيير حجم العرض والقرار. يمكن إعادة استخدام علامات UHF RFID ، ويمكن بسهولة قراءة وكتابة معرف البطاقة إلى البيانات الجديدة المتعلقة بالمنتج.


هناك متاجر في جميع أنحاء اليابان ، وهي تقدم كل شيء من مستحضرات التجميل والمواد الغذائية إلى المواد الطبية. تبلغ مساحة المتاجر الصغيرة 100 متر مربع ، وهي مرنة بدرجة تكفي لضبط المخزون لتلبية احتياجات المستهلكين المتغيرة. لتلبية الطلب ، يتم تسليم البضائع من مركز التوزيع إلى هذه المتاجر الصغيرة بوتيرة سريعة.

استخدم تقنية UHF RFID لتحديث معلومات العلامات أثناء انتقال المنتجات عبر سلسلة التوريد. يمكن للمستودعات وموظفي الدعم الآخرين قضاء وقت أقل في الجرد ومسح الرموز الشريطية وإدخال المعلومات يدويًا. ستحل علامة RFID هذه محل تسمية الورق الحالية ، مما سيساعد أيضًا في تقليل استخدام الورق.

في الولايات المتحدة ، تم اعتماد أنظمة وضع العلامات على نطاق واسع من قبل تجار التجزئة الكبار مثل Walmart. من خلال قراءة معلومات الشريحة في تسمية وحدة التخزين ، يتم الحصول على معلومات متعددة عن المنتج لتسهيل تتبع حالة مبيعات البضائع ، ويمكن تقليل التكوين البشري بشكل كبير. وفقًا للخبراء ، استخدم موردو Walmart بين عامي 2005 و 2007 5 مليارات بطاقة RFID سنويًا ، مما يوفر 8.35 مليار دولار سنويًا.

شنتشن goldbridge الذكية للتكنولوجيا المحدودة هي شركة رائدة في مجال دمج الأجهزة والحلول العاملة بتقنية RFID في مجال إنترنت الأشياء. على مر السنين ، ظللنا نركز على البحث التقني في مجال RFID ، مع مراكز البحث والتطوير المستقلة ومراكز تطوير المنتجات ، ومنحنا عددًا من براءات الاختراع والشهادات الدولية. حتى الآن ، حققت الشركة إنجازات في مجال البيع بالتجزئة ، والصناعية 4.0 ، وإدارة الأصول ، والخدمات اللوجستية للمستودعات ، والنقل الذكي ، والوزن الذكي ، وإدارة خطوط الإنتاج ، والشبكات الذكية ، وما إلى ذلك ، وقد اكتسبت تجربة تطبيق منتج ثري وإدارة المشاريع.