أخبار
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > محفظة حجب RFID تبقي بطاقة الائ.....

أخبار

محفظة حجب RFID تبقي بطاقة الائتمان الخاصة بك آمنة

  • الكاتب:لوسي
  • الافراج عن:2019-10-19

أهمية أمن المعلومات معروفة للجميع. في مجتمع اليوم ، يطلق الناس عليه عصر المعلومات. يوضح هذا أهمية المعلومات ، ويوضح أيضًا أن أمن المعلومات في وضع أكثر خصوصية.

العديد من تقارير وسائل الإعلام التلفزيونية ، شخص ما يجد البطاقة في جسمه ، ولكن سُرقت الأموال في الرحلة إلى الخارج. ماذا حدث؟

قد لا تعرف ، لوقت طويل يكون لدى العديد من الأشخاص خطأين في فهم النظام المصرفي لأمن المعلومات والعمل السري. أول سوء فهم هو أن العديد من الناس يعتقدون أن التواصل بحد ذاته شكل شبكة خاصة بهم. يجب أن يكون نقل معلوماتي الشخصية في شبكتي آمنًا للغاية. لن تسرق من قبل أشخاص آخرين. سوء الفهم الثاني هو أنهم يعتقدون أن كل بنك قام ببعض التشفير على محطة لأمن معلومات العميل ، ثم لا ينبغي فك شفرة معلوماتي. ولكن في الوقت الحاضر ، مع التطور السريع للاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا ، تم تطوير تقنية تشفير المعلومات إلى مستوى عالٍ للغاية ، إلى مستوى حد تقريبًا. وتطورت تقنية فك التشفير المقابلة أيضًا إلى مستوى عالٍ جدًا. لذلك هو زوج من التناقضات.

إذا كنت لا تزال إقامة واحدة في نظام الأمن المصرفي على مستوى وقائي ، فمن المحتم أن يسبب بعض الأضرار في الممتلكات. لأن المعلومات الشخصية قد تُسرق عن غير قصد أثناء سفرك ، لكنك لا تعرف ذلك. لذلك نحن ندعو الجميع لاستخدام مجموعة متنوعة من تقنية الحماية لحماية أمن المعلومات الشخصية. في هذا الوقت ، تعد محفظة الألومنيوم التي تعمل على حظر RFID والتي يمكنها حماية معلومات المسح NFC / RFID بشكل فعال اختيارًا جيدًا لرحلتك.

من السهل فتح وإغلاق علبة بطاقة الألومنيوم الائتمانية - تحتوي على قفل بسيط. تحافظ هذه المحفظة العصرية الصعبة المظهر على حماية البطاقات الخاصة بك من إزالة المغناطيسية والطقس بينما يسمح تصميمها الوظيفي بسهولة الوصول إلى كل بطاقة. من السهل العثور عليها في محفظة وتناسبها تمامًا في جيوب الناس.